برعاية أولمبية.. إتحاد السباحة يتعاقد مع مدرب بلغاري للاشراف على المنتخبات الوطنية

برعاية أولمبية..
إتحاد السباحة يتعاقد مع مدرب بلغاري للاشراف على المنتخبات الوطنية

بغداد /إعلام اللجنة الأولمبية

برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وقّع الاتحاد العراقي للسباحة اليوم الأربعاء عقداً مع المدرب البلغاري ثيودور بانجيف بالوف لمدة عام، قابل للتجديد، لقيادة المنتخبات الوطنية العراقية باللعبة.

ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي بالمدرب بالوف، وإدارة الاتحاد، منوهاً الى أختيار المدرب من قبل الاتحاد جاء وفق خبرته وثراء تجربته.
ودعا حمودي المدرب البلغاري للاندماج بعمله مؤكداً على انه “لن يشعر بالغربة ورئيس الاتحاد وزملاؤه معه” ، آملاً له التوفيق بعمله المقبل مع منتخبات السباحة العراقية.

وقال حمودي ان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية تلتزم بتقديم الدعم للاتحادات الرياضية الوطنية من خلال إبرام التعاقدات مع الكفاءات التدريبية المحترفة لتطوير إمكانات لاعبي الفئات العمرية المميزين والمعوّل عليهم مستقبلاً.

وتمنى حمودي للاتحاد الارتقاء بعمله خلال المرحلة المقبلة وخلق جيل قادر على تحقيق منجز يليق بالسباحة العراقية.
من جانبه ثمّن رئيس الاتحاد العراقي للسباحة السيد خالد عبدالواحد گبيان دعم وتعاون رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي، وزملائه في المكتب التنفيذي، مبدياً إرتياحه لرعاية اللجنة الأولمبية لهذه الخطوة التي ستشكل إضافة مطلوبة، بهذا الوقت، للعبة السباحة، مضيفاً ان “المدرب البلغاري بالوف سيشرف على تدريب جميع الفئات العمرية وإعدادها للبطولات العربية والقارية المقبلة”.

وأثنى كبيان على ما أبداه رئيس اللجنة الأولمبية مؤكداً سعي الاتحاد لتأمين إنجاح مهمة بالوف لتطوير لعبة السباحة في العراق.

من جانبه عبر المدرب البلغاري ثيودور بانجيف بالوف عن سعادته بالعمل مع المنتخبات العراقية لتعزيز قدرات اللاعبين سعياً لرفع مستوياتهم ونتائجهم في المشاركات الخارجية المقبلة.
الاشارة تجدر الى ان السيد بالوف كان عمل مدرباً محترفاً في مهام عديدة داخل بلاده بلغاريا وخارجها في السعودية والبحرين، كما كانت له محطات تدريبية شارك خلالها في اولمبادي لندن وريو دي جانيرو، وان آخر محطاته التدريبية كانت بالاشراف على منتخب سوريا للسباحة.

هذا وحضر توقيع العقد الأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي السيد أحمد صبري ومدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية السيد علي البدري ونائب رئيس إتحاد السباحة السيد هاشم الخزرجي ومدير إدارة الاتحاد السيد قيصر عبد السلام.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد