الموانئ تؤكد دعمها للصحافة البصرية

الموانئ تؤكد دعمها للصحافة البصرية .

اكد المدير العام لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي دعمه للصحافة البصرية وجاء ذلك خلال زيارة وفد من نقابة الصحفيين الى مقر الشركة .
وقال المدير العام ” نتشرف اليوم بزيارة وفد نقابة الصحفيين في البصرة الى مقر الشركة العامة لموانئ العراق ” , مبديا عزم ادارة الشركة الاستمرار بدعم الصحافة والصحفيين البصريين .
واضاف المدير العام ” سوف نكون داعمين للصحافة في البصرة كما هي مشهود لها بدعم نشاط الشركة ودعم نشاط وزارة النقل وبدعم مشروع ميناء الفاو ” , موضحا أن الصحافة البصرية متواجدة على طول الوقت في الموانئ سواء كانت موانئ ام قصر او ميناء الفاو والواجب الوطني يقتضي دعم النقابة والصحفيين .
من جانبه قال رئيس فرع نقابة الصحفيين في البصرة صادق العلي ” زيارتنا اليوم لمقر الشركة هو لدعم الموانئ والعمل الجبار الذي تقوم به ” ,
مشددا على أن “ما تقوم به الشركة من جهود يحتاج الدعم والمساندة بالاضافة الى ذلك لنا الشرف بلقاء السيد مدير عام الموانئ لمواقفه المشرفة والداعمة للصحافة والصحفيين ” .

اعلام وزارة النقل
اعلام موانئ العراق

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد