إقامة دورة لمشرفي مباريات دوري الصالات والشاطئية

إقامة دورة لمشرفي مباريات دوري الصالات والشاطئية

أقامت لجنةُ الصالات والشاطئية في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، اليوم الأربعاء، دورةً لمشرفي مباريات دوري الصالات والشاطئية في مقرّ الاتحاد، بحُضور رئيس اللجنة علي عبد الحسين وأعضائها ومسؤولي الأقسام باللجنة، وشاركَ في الدورة (30) مشرفاً من مُختلف المحافظات، وحاضرَ فيها مسؤول قسم المسابقات الدكتور عماد عودة واللاعب الدولي السابق مسؤول الكرة الشاطئية هاشم رويض، والحكم الدولي السابق عمار فاضل مسؤول قسم الحكام في اللجنةِ والحكم الدولي لكرة القدم الشاطئية مسؤول الحكام اغر مزاحم طعمة.
وقالَ رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية، علي عبد الحسين : إن اللجنة وضعت معايير محددةً لاختيارِ مشرفي المباريات، لا سيما ان محورَ العمل يتطلب أن يطبق المشرفُ كل الأنظمة والقوانين التي تتيح له اتخاذَ القرارات التي تهم المباريات بعيداً عن المجاملاتِ.
وأضافَ: ان رئيس الاتحاد عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذي كافة منحوا لكرة الصالات والشاطئية اهتماماً غير مسبوق من خلال دعمهم ومتابعتهم لكل ما يتعلق بهذه اللعبة، فضلاً عن دور الاتحادات الفرعيّة في تسهيل الكثير من الأمور، عندما تكون المباريات في محافظاتهم.
مشيراً إلى: ان التعاون المشترك يفضي إلى تحقيق النجاح في هذه المسابقة.
فيما تحدث المحاضر دكتور، عماد عودة، عن الجانبين الإداري والعملي لمشرف المباراة وكيفية التعامل مع أحداثها، وكيفية تطبيق الواجبات والأمور التي يجب أن يضطلع بها، كون المشرف يعد أحد أهم ركائز نجاح المباراة، والتركيز على أن تكون علاقته مميزةً مع الجهات المساندة التي تسهل من عمله للوصول بالمباريات إلى برِ الأمان .
وبعد انتهاءِ المحاضرةِ تم إجراءُ الاختبار النظري للمشاركين في الدورة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد