فادي أشرف ينتهي من تصوير 5 محي الدين أبوالعز

انتهى الفنان الشاب فادي أشرف من تصوير مشاهده في فيلم “5 محي الدين أبوالعز”، إخراج أحمد مدحت وبطولة أحمد فتحي ومصطفى أبوسريع ومحمد جمعة وشريف أبوهميلة وهاجر الشرنوبي ونور قدري .

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حيث أجسد من خلال الأحداث شخصية “بدر” وهو شاب صعيدى يميل للعنف والتهور، والمواقف الكوميدية تتفجر من كون بنيانه الجسماني لا يتناسب مع العنف، وأنا سعيد بهذه التجربة لأنها تجمعني للمرة الأولى بالمخرج أحمد مدحت الذي تعلمت منه الكثير وقام بتوجيهي لتقديم أداء مختلف ومتميز عن الشكل التقليدي لشخصية الصعيدي.

وأضاف أعتز بتجربتي في فيلم “5 محي الدين أبوالعز” لكونه يجمعني للمرة الثانية بنجم الكوميديا أحمد فتحي، الذي ساعدني بخبرته الكبيرة على تقديم المشاهد الكوميدية بشكل عفوي، حيث سبق أن تعاونت معه في فيلم “سقراط ونبيلة” بطولة النجم أشرف عبدالباقي .

وأشار فادي إلى أنه لا يتعجل الشهرة والنجومية، حيث يسعى لكي تكون خطواته الفنية محسوبة بدقة، من خلال المشاركة في أعمال تحمل قيمة فنية ومحتوى هادف، مؤكدا أنه إستفاد الكثير من كل النجوم الذين وقف أمامهم وتعلم منهم.

وأوضح  أنه يستعد للمشاركة في عمل تليفزيوني جديد سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، لكنه مازال في مرحلة التحضير، ليكون تجربته الثانية على الشاشة الصغيرة بعد تجربته في مسلسل “حب عمري” الذي شارك في بطولته أمام المطرب هيثم شاكر وسهر الصايغ ومحمد عادل، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبدالعزيز حشاد .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد