الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

قائد شرطة الديوانية يعلن القبض على ” ٤ ” من المتاجرين بالمواد المخدرة

الديوانية /  تركي حمود

أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن  القاء القبض على ٤   من المتاجرين  بالمواد المخدرة  خلال عملية نوعية تم الاعتماد فيها على جمع المعلومات من قبل مصادر موثوق  بها .

وقال الشبلي للراصد نيوز 24 ،  إن  قوة من مديرية  المخدرات  والمؤثرات العقلية  تمكنت من القاء  القبض على ( ٤ ) من تجارالمواد المخدرة بعد أن ضبط بحوزتهم  كمية من مادة الكريستال المخدرة بلغت( 230 )غرام(13 ) امبولة زجاجية و ( 8 ) قناني غاز صغيرة الحجم و ( 7 قداحات ومسدس أضافة إلى مخزن عتاد يحتوي على ( 3 ) إطلاقات .

مؤكدا ان ابطال شرطة الديوانية كانوا ومازالوا الدرع الأمين لحماية امن المحافظة واستقرارها من دنس العابثين ، معربا في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لأهالي الديوانية لتعاونهم  مع إخوانهم في القوات الأمنية من أجل مدينة آمنة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد