الفنان علي محمود : جميع اعمالي على حسابي الخاص لم يدعمني احدا

الفنان علي محمود : جميع اعمالي على حسابي الخاص لم يدعمني احدا .

حاوره : باسم الحبيب

علي محمود السامر فنان عراقي بصري خليجي عندما اقول خليجي يعني أكثر اغانية بلهجة خليجيه وهو مقيم في دولة الكويت منذ الصغر معروف من خلال صوتة العذب الذي يحمل الحنين والحب والعاطفة اشتهر في فترة ثمانينات من القرن الماضي لة الكثير من الأغاني العاطفية الجميلة لة وجه جميل بشوش خلاب انبثق من دولة الكويت واستقر في الخليج العربي بين الكويت ودولة الإمارات العربية له حضور فني واسع في العراق ودول الخليج العربي . التقيت به في محافظة البصرة بعد غياب طويل اكثر من عشرين سنه .
حيث كان لي هذا اللقاء والحوار معه سؤالي له عن أهم اعماله الجديدة في البصرة . ؟
أجاب السامر : نعم خلال تواجدي في البصرة الحبيبة على قلبي تم تسجيل ثلاث اغاني جديدة وهي (ياذا المسافر ) من كلمات الشاعر الإماراتي الكبير عبيد حارث من الحاني وغنائي . أما الأغنية الثانية اسمها( رغم بعدك ) حيث تم التسجيل في استديوا طالب الفضلي في البصرة من كلمات محمد الحمداني من البصرة كذلك من الحاني وغنائي . أما العمل الثالث فهي اغنية خاصة اسمها( وش لي بغيرك )من كلمات الشاعرة الإماراتية الرائعة بنت الدولة كما يقال لها في الإمارات .
لقد تم من الإنتهاء من تسجيل هذه الأعمال الثلاثة كما أن هناك أعمال أخرى للشاعر الكبير كريم العراقي عملين من كلماتة وهناك كثيرة لدي بخصوص الاغاني ان شاء الله نقدم بما فية من الاعمال التي تسعد الجماهير وجميع هذه الاغاني من عندي ليس هناك داعم يدعمني لأنتاج اعمالي .
طبعا لم انسى ابدا وقوفكم معي وخاصة الاعلامي الاستاذ باسم الحبيب الذي وقف معي منذ ظهوري على الساحة الفنية ، والاستاذ رياض البزوني من اذاعة المربد واالاعلامي الاستاذ خليفة الفضلي ابو دعيج من دولة الكويت وقف بجانبي اعلاميا وشجعني كثيرا وهناك كثير من الاعلامين ما انسى دعمهم المعنوي لي اقدم من خلال صحيفتكم الاضواء الغراء كل الشكر والتقدير والاحترام لكل من وقف معي

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد