وزارة الكهرباء تعلن نجاح خطتها الخدمية الكاملة لتأمين زيارة الاربعين وخدمة المواطنين

24 / كربلاء المقدسة

تعلن وزارة الكهرباء، يوم السبت الموافق ١٧ أيلول ٢٠٢٢ نجاح خطتها الخدمية الكاملة لتأمين الطاقة الكهربائية لأنجاح الزيارة الأربعينية.

وأنه “استناداً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء الاستاذ مصطفى الكاظمي،بتجهيز محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف بكامل الطاقة،وبأشراف مباشر من السيد وزير الكهرباء المهندس عادل كريم ، تعلن الوزارة نجاح خطتها الكاملة لتأمين الطاقة الكهربائية للزائرين من خلال العمل الدؤوب والمتكامل”.

وأضحت الوزارة أن “ملاكاتها عملت جاهدةً لتحقيق التجهيز الكامل لمحافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف بالطاقة الكهربائية على مدار ٢٤ ساعة، وتأمين الانارة الليلية على طرق الزائرين والمواكب الحسينية في كافة المحافظات الجنوبية ومحافظات الفرات الاوسط باتجاه المراقد المقدسة، وايجاد مصادر تغذيةٍ بديلةٍ للحالات الطارئة، وتوفير معدات الشبكة وتوفير الوقود للمولدات الساندة تحسباً لاي طارىء،
كما ونسقت بشكل عالي مع القطعات الامنية والعسكرية لحماية الخطوط الناقلة للكهرباء وتحديد مساراتها الحيوية ،واستنفرت بجهوزية كاملة ملاكات الصيانة والمرابطات المشتملة على الرافعات والعجلات التخصصية والحقلية التي تولت تقديم الخدمات على مدار اليوم”.

وحرصت التوجيهات على المشاركة بالجهد الآلي وتوفير العجلات لنقل الزائرين من والى مناطق سكناهم، وعملت ايضا على تجهيز كافة المحافظات بالطاقة الكهربائية على مدار ٢٤ ساعة يوميا خلال الايام الماضية، ولا تزال جهودها متواصلة لأستمرارية التجهيز وتقليل ساعات القطع للحدود الدنيا، نهوضاً بواجباتنا ومسؤوليتنا في تطوير جودة خدماتنا”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد