لجان متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى في الفرق السابعة والتاسعة والخامسة تواصل زياراتها

لجان متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى في الفرق السابعة والتاسعة والخامسة تواصل زياراتها

زارت لجنة متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى في الفرقة السابعة، عائلة الشهيد البطل النقيب تحسين عبد اللطيف محي، في محل سكناها بمحافظة ديالى قضاء الخالص، وتم تقديم الدعم المادي والمعنوي ونقل تحيات قائد الفرقة لهذه العائلة.
فيما قدمت العائلة، شكرها للتواصل والاهتمام المستمر بذوي الشهداء.

فيما زارت لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى والمتوفين في الفرقة التاسعة، برفقة ممثل عن آمر الفوج المشاة الآلي السادس، عائلة المتوفي (ر.ع) رحيم رشيد شكر الزاملي، في دار سكناها بقضاء النصر، والذي وافاه الأجل اثر حادث مؤسف، وكرمت اللجنة ذوي المتوفي بدرع القائد، تثميناً لمواقفه البطولية ولاشتراكه في جميع المعارك التي خاضتها قيادة الفرقة آنفاً، فضلاً عن تقديم مبلغ مالي هدية لأبن المتوفي مقدماً من قبل آمر وضباط ومراتب الفوج آنفاً، كما استمعت اللجنة إلى متطلبات ذوي المتوفي وتدوينها في سجل الزيارة لغرض رفعها الى المراجع.

الى ذلك، زارت لجنة من الفوج الأول للواء المشاة الثامن عشرة الفرقة الخامسة، المنتسب المريض (ر.ع) حسين هاشم حسين، الراقد في مستشفى الرمادي التعليمي؛ لغرض العلاج وبعد الاطمئنان على حالته الصحية واستقرارها، ثمنت اللجنة جهود الكادر الطبي على تعاونهم وتعاملهم الملحوظ مع حالة المريض سائلين الله عز وجل أن يشافي جميع المرضى.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد