قادة عمليات الأنبار وغرب نينوى وفرقتا المشاة الخامسة والسابعة عشرة يواصلون لقاءاتهم بالمقاتلين الأبطال

قادة عمليات الأنبار وغرب نينوى وفرقتا المشاة الخامسة والسابعة عشرة يواصلون لقاءاتهم بالمقاتلين الأبطال

استقبل قائد عمليات الأنبار، عدداً من المقاتلين الجرحى من مقر ووحدات القيادة؛ للوقوف على متطلباتهم وإكمال مجالسهم التحقيقية ورحب قائد العمليات بالمقاتلين وبعد الاطلاع على متطلباتهم أوعز الى كافة أقسام القيادة وحسب الاختصاص بإنجاز معاملاتهم وخلال (48) ساعة تعرض أمامه، وأكد عدم التأخير لغرض رفعها الى المراجع لاستلام حقوقهم.

فيما استقبل قائد عمليات غرب نينوى الجريح البطل العريف ناصر علي عزران، المنسوب إلى فوج مغاوير القيادة والذي أصيب خلال معارك التحرير في العياضية، لكونه يعاني من عدم تيسر المفصل الوسطي لليد اليمنى وقد استمع إلى بعض المعاضل التي تواجهه، ووجه بمعالجة هذه المعاضل وتقديم المساعدة اللازمة للجريح البطل عرفاناً بتضحياته.

الى ذلك، التقى قائد فرقة المشاة الخامسة، بحضور مدير قسم الإدارة وضباط ركن الفرقة، عدداً من المقاتلين الجرحى الذين طلبوا مقابلته من خلال الاتصال على هاتف شكاوى المقاتلين الذي تم تعميمه على تشكيلات الفرقة، للنظر في متطلباتهم والاستماع إليهم وإيجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تعيق أداء واجباتهم.

كما التقى قائد فرقة المشاة السابعة عشرة، المقاتلين من المراتب ممن لديهم مشكلات خاصة في مقر القيادة وبحضور لجنة متابعة مشكلات المقاتلين وحسب المنهج الأسبوعي لإجراء المقابلة لكافة المقاتلين والاستماع إلى مشكلاتهم وإيجاد الحلول لها حسب الضوابط، مؤكداً على تذليل جميع المعوقات والمشكلات التي تواجههم في عملهم.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد