تعبئة وخدمات الغاز تعلن نجاح خطتها الخاصة بالزيارة الأربعينية

تعبئة وخدمات الغاز تعلن نجاح خطتها الخاصة بالزيارة الأربعينية

————————————————————————-

أعلنت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز عن نجاح الخطة آلتي أعدتها بتوفير اسطوانات الغاز السائل ( غاز الطبخ ) والخدمات الاخرى في عموم المحافظات بمناسبة ذكرى أربعينية الامام الحسين واهل بيته عليهم السلام.

الشركة ومن خلال الخطة التي أعدتها لهذه المناسبة استنفرت كافة جهودها خلال أيام الزيارة حيث وجهت جميع المحافظات بتسخير كافة إمكانيتها لهذه المناسبة المليونية حيث قامت بتوفير إسطوانات الغاز السائل للمواطنين وللمواكب الحسينية المشاركة على جميع الطرق آلتي يسلكها الزائرين والمؤدية الى كربلاء المقدسة منذ الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من الليل فضلا عن استنفار كافة معامل التعبئة التابعة للشركة من أجل توفير خدماتها للمواطنين وللزائرين.

من جانبه أشرفت الإدارة العليا والقائمين بمتابعة الخطة على الخدمات المقدمة خلال ايام الزيارة حيث زارت أماكن العمل في المحافظات التالية ( بابل ، والنجف الأشرف ، وكربلاء المقدسة) التي تكتض بالزائرين خلال الأيام الاخيرة مما تطلب منها الإشراف المباشر عليها فضلا عن متابعة جميع الخدمات التي تقدمها الشركة ، مثمنةً عمل جميع القائمين والعاملين ببذل جهود كبيرة بهذه المناسبة المليونية.

العلاقات والاعلام

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد