قائد شرطة الديوانية يعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية

الديوانية /  تركي حمود

اعلن قائد شرطة محافظة الديوانية  والمنشأت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي  عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام .

وقال الشبلي  للراصد نيوز 24 ، ان الخطة الأمنية  قد شهدت مشاركة واسعة لمختلف الأجهزة  الأمنية  والاستخباراتية والقوات الساندة والذين  كان لهم الدور البارز والمهم في تنفيذها  بمهنية ودقة عالية دون حصول أي خرق امني ولله الحمد  ساهموا من خلالها في تأمين الحماية للزوار القادمين من المحافظات الجنوبية والمتوجهين صوب محافظة كربلاء المقدسة وباعداد كبيرة جدا فضلا عن الزوار القادمين من ايران عبر منفذي الشيب في محافظة  ميسان والشلامجة في البصرة  اضافة الى توفير الحماية التامة للمواكب الحسينية والخدمية المتواجدة على طول الطرقات .

مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلته الاجهزة الامنية طوال الايام الماضية والمتمثل  بالانتشار الميداني لجميع المفارز المكلفة بالواجب اضافة الى نقاط التفتيش التي وضعت في المناطق المحيطة بالمحافظة والطرق النيسمية .

مؤكدا تفقده اليومي للقوات الامنية من  اجل الاطلاع على سير الاداء والوقوف على مستوى  تنفيذ الخطة الامنية .

واشار الى اعداد خطة امنية اخرى كان الغرض منها حماية ممتلكات المواطنين الذاهبين لأداء الزيارة بمشاركة مختلف تشكيلات الشرطة كذلك تامين الحماية للزوار العائدين من محافظة  كربلاء المقدسة  الى المحافظة  عن طريق نشر المفارز وتوفير العجلات الخاصة بقيادة  الشرطة للقادمين في ساعات متأخرة من الليل  من اجل وصولهم الى منازلهم بسلام.

مثمناً ” الجهود الكبيرة التي بذلها أبطال الأجهزة الأمنية ضباط ومراتب وهم يواصلون الليل بالنهار  من أجل حماية زوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام ، معربا عن شكره العميق  لاهالي الديوانية لتعاونهم الكبير مع الاجهزة الامنية والذي ساهم  هو الاخر بإنجاح  الخطة الامنية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد