اتحاد الصحفيين العراقيين يعبر عن شكره وامتنانه لكافة وسائل الاعلام التي اسهمت في نقل مراسيم الزيارة الاربعينية

اتحاد الصحفيين العراقيين يعبر عن شكره وامتنانه لكافة وسائل الاعلام التي اسهمت في نقل مراسيم الزيارة الاربعينية

قدم اتحاد الصحفيين العراقيين يوم السبت 17/9/2022 شكره لجميع وسائل الاعلام العراقية والعربية والاجنبية العاملة في العراق ، وكذلك لجميع الصحفيين من مراسلين ومصورين وغيرهم من الكوادر الاعلامية الساندة ؛ للدور الكبير والبارز في نقل مراسم زيارة الامام الحسين واخيه ابا الفضل العباس عليهم السلام في ذكرى الاربعينية وابراز الصورة المشرقة لتلك الزيارة وما رافقها من تقديم كل اشكال الضيافة والخدمات للزائرين من مختلف انحاء العالم الذين حضروا الى كربلاء لاحياء تلك الشعيرة المقدسة .

وقال رئيس اتحاد الصحفيين مظفر عبد المجيد المحمداوي “كان لوسائل الاعلام وكوادرها التي اسهمت في التغطية الاعلامية الاثر الكبير لابراز التنظيم الذي شهدته الزيارة فضلا عن ماقدمته المواكب الحسينية من خدمات مختلفة للزائرين عكست كرم ابناء العراق وتضحياتهم ايمانا منهم بتضحيات الامام الحسين واهل بيته عليهم السلام من اجل نصرة الحق والحفاظ على القيم الانسانية التي جاءت بها رسالة الدين الاسلامي الحنيف “.

واضاف المحمداوي “اننا نقدم شكرنا لجميع القوات الامنية من قادة ومنتسبين التي شاركت في الخطة الامنية الخاصة بالزيارة وانجاحها ”

واشار المحمداوي اننا “لاننسى في هذا الصدد الكوادر الصحية واصحاب المواكب الحسينية والمواطنين الذين ساهموا كل من موقعه في هذه الزيارة المباركة “

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد