لجنة تفتيش خليجي 25 ترجئ زيارتها لملعب الميناء الأولمبي

لجنة تفتيش خليجي 25 ترجئ زيارتها لملعب الميناء الأولمبي

 

أرجأت لجنة التفتيش لبطولة خليجي 25 زيارتها الى العراق الى الاسبوع المقبل لتزامنها مع زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام على الرغم من ارتفاع نسبة الانجاز بالعمل الى 95%.
وقال مدير مشروع ملعب الميناء الاولمبي المهندس حسين مصطفى في تصريح تابعته اذاعة صوت البصرة اليوم الجمعة، ان “العمل متواصل طيلة ساعات اليوم حتى بلغت النسبة العامة بالانجاز الى 95% في اعمال الارضية والمدرجات والملحقات الادارية والخدمية الاخرى، في حين بلغت نسبة الانجاز في سقف الملعب 70% حيث انجز 31 شراعاً من مجموع اشرعة السقف البالغة 48 شراعاً .
واضاف ان “الزيارة قد حددتها اللجنة التفتيشية لخليجي 25 في الاسبوع المقبل ، وهي فرصة لاتمام اللمسات النهائية لختام اعمال المشروع وفق الملاحظات التي نناقشها على الدوام مع اللجنة الفنية في البطولة”.
وكانت اللجنة التفتيشية للبطولة قد حدد يوم 15/9 موعداً لزيارتها التفتيشية لمراحل اتمام المشروع الذي سيكون الملعب الثالث لاستضافة منافسات خليجي 25 بعد ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) وملعب الفيحاء في المدينة الرياضية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد