الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

النقل : كثافة عكسية بنقل الزائرين من محاور النقل الخاص

النقل : كثافة عكسية بنقل الزائرين من محاور النقل الخاص

بين مدير عام الشركة العامة لادارة النقل الخاص الاستاذ عبد العظيم الساعدي ان الملاكات التنظيمة للشركة بدأت بتسهيل خروج المركبات بهدف تفويج الزائرين عكسياً بأتجاه بغداد وباقي المحافظات خدمة للزائرين الكرام.

واوضح سيادته : ان هناك اعداد هائلة من العجلات من محاور قطعات النقل الخاص تسير بإتجاه المحافظات الشمالية والجنوبية خدمة للزائرين الذين ادوا مراسيم زيارة اربعينية الامام الحسين واخيه ابا الفضل العباس عليهما السلام.

مشيراً ان أعمال الشركة مستمرة طيلة فترة الزيارة وبعدها نظراً للزخم البشري الذي توافد من جميع انحاء العراق لإحياء الزيارة ، لافتاً الى ان مفارز النقل الخاص تعمل بواقع ثلاثة وجبات لنقل تأمين عودة الزائرين الى مناطق سكناهم .

#خدمة_الزوار_شرف_لنا

اعلام وزارة النقل
اعلام النقل الخاص
2022/9/16

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد