وزارة الشباب والرياضة تعلن عن فتح باب التقديم للمرحلة الثانية للإلتحاق بأكاديمية شباب هواوي

24 / متابعة

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة لريادة الاعمال و المشروعات الناشئة)، عن فتح باب التقديم للمرحلة الثانية للإلتحاق بأكاديمية شباب هواوي، بالتعاون مع شركة هواوي مصر.

يهدف المشروع الي تدريب الشباب في العديد من المجالات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والحماية والبيانات الضخمة و انترنت الأشياء.

وقد تم تدريب و تخريج مدربين المرحلة الاولي ليكونوا حجر الأساس للمشروع، و تهدف المرحلة الثانية إلي تدريب المتدربين في مجال الذكاء الاصطناعي، و إتاحة الفرصة للمتميزين للعمل كمدربين في أكاديمية شباب هواوي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة هواوي مصر تقدم من خلال برنامجها الرائد لبناء القدرات (ICT Talent Bank) دورات تكنولوجية لتدريب وإعتماد عدد من المُدربين لكي يتولوا فيما بعد مسئولية تدريب الشباب في مختلف مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير المحتوى الأكاديمي المتطور والمستخدم في التدريب العملي في المختبرات الافتراضية.

وتهدف أكاديمية شباب هواوي في المرحلة الثانية إلى سد الفجوة بين توافر المهندسين الكفء وبين المتطلبات المتسارعة لسوق العمل، وتفعيلاً لبرنامجها الرائد لبناء القدرات (ICT Talent Bank) تسعى الاكاديمية جاهدة إلى إثراء إمكانات 180 مهندس مصري بخبراتها المشهودة عالمياً، إيماناً منها بأهمية التأهيل المهني والاحترافي ومن ثم يتم تصعيد المتميزين للعمل كمدربين معتمدين من خلال الاكاديمية.

للشروط و التقديم يرجي الدخول علي اللينك التالي :
‏https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeBX_Bk01rIGYXbrwHDL1L5euYGqDqbdAjTh4SACgnBlHN4eA/viewform

آخر موعد للتقديم 20/9/2022

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد