جامعة الفرات الأوسط التقنية تُشارك في خدمة زوار أبا عبد الله الحسين عليه السلام

 

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ، ودعمه للأنشطة الطلابية على كافة الصعد ، شارك طلبة الجامعة في خدمة زوار أبي عبد الله الحسين عليه السلام في ذكرى الزيارة الأربعينية على طريق “ياحسين ” بالعديد من الفعاليات المتنوعة التي يقيمها معهد القرآن الكريم في النجف الأشرف التابع إلى المجمع العلمي للقرآني الكريم في العتبة العباسية المقدسة .

يذكر في كل ليلة تُقام محطة مركزية لتصحيح قراءة سورة الفاتحة ، وتوزيع بروشورات توضح كيفية الصلاة الصحيحة ،وكذلك اقامة الجلسات القرآنية و المشاركة في برنامج (حكمة المسير ) لتوعيه الزائرين في هذه الزيارة العظيمة بحكم ومواعظ من القرآن الكريم والعترة الطاهرة .

وذكر التدريسي نصير احمد مدير قسم النشاطات الطلابية إنّ هذه المحطات التي يشارك فيها طلبة جامعتنا مهمة في توعية الزائرين في هذه المسيرة الحسينية المليونية ونشر الثقافة القرآنية في أوساط المجتمع فضلاً عن تصحيح قراءة سورة الفاتحة المباركة التي تعد من الأجزاء المهمة في صحة الصلاة .

وتجدر الاشارة ان مشاركة جامعتنا تمثلت بعدد من طلبة كليات ومعاهد الجامعة والقارئ الدولي علي محمد عبد ناهي الطالب في الكلية التقنية الهندسية/النجف .
وتشهد هذه المحطات القرآنية توافداً كبيراً من قبل الزائرين المتوجهين سيراً على الأقدام الى قبلة الأحرار أبي عبد الله الحسين ( عليه السلام ).

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد