غدًا قاعة مسرح يوسف إدريس تعود للحياة بعد غلق ١١ عام

أعلن الفنان محسن منصور مدير عام فرقة المسرح الحديث أن الفرقة سوف تشهد حدثا هامًا غدا،  وهو إعادة إفتتاح قاعة يوسف إدريس بعد إغلاقها لأكثر من ١١ سنة.

وأكد منصور لقد تولدت لدي الرغبة في إستعادت نشاط قاعة يوسف إدريس بمسرح السلام وذلك بإعتبارها منفذ ثقافي هام لإستيعاب وتقديم عروض الفرقة المختلفة بجانب قاعة المسرح الكبيرة،

حيث  لاقت قبولاً ومساندة من جميع إدارات البيت الفني للمسرح وعلي رأسهم رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار الذي قام بتذليل العقبات التي كانت سببا في إغلاق القاعة وأيضا قدم كل الدعم لتجهيزها بأحدث تقنيات الصوت والإضاءة بجانب تجهيز غرف الممثلين.

لذلك يسعدني أن أتوجه إليه بالشكر وأتوجه أيضا بالشكر للدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة علي دعمها للمسرح والمسرحيين وإلي الأستاذ خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي الذي كان داعما لفكرة إعادة إحياء قاعة يوسف إدريس ومساندا لها

كما أتقدم بالشكر لجميع إدارات البيت الفني ولمسئولي الدفاع المدني ولجميع العاملين بالمسرح الحديث من فنانين وإداريين ورؤساء أقسام وفنيين لما بذلوه من جهد كبير في تجهيز القاعة وإعدادها بشكل يليق بجمهور المسرح الحديث.

 

وأضاف منصور : سوف يكون باكورة إنتاج قاعة يوسف إدريس العرض المسرحي ( خطة كيوبيد) الذي كنت حريصا علي أن يكون أبناء الفرقة هم العنصر الأساسي فيه فكان إختياري للمخرج أحمد فؤاد إبن المسرح بالإضافة لفريق العمل من تمثيل وديكور وملابس ومنفذي ومساعدي الإخراج جميعم أعضاء في فرقة المسرح الحديث .

 

خطة كيوبيد” بطولة عبدالمنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن، ديكور احمد امين، اضاءة ابو بكر الشريف، ازياء رباب البرنس، تنفيذ ديكور وازياء مي كمال، موسيقي تامرعبدالمجيد، تأليف واشعار عبدالله الشاعر، اخراج احمد فؤاد.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد