شرطة ميسان: الاطاحة باخطر تاجر  مخدرات العابرة للحدود مع مجموعته الاجرامية

24 / ميسان

اعلن قائد شرطة محافظة  ميسان والمنشات اللواء اللواء ” ناصر لطيف الاسدي “، الاربعاء ١٤ ايلول ٢٠٢٢ ، عن الاطاحة باخطر تاجر مخدرات العابرة  للحدود والمعروفة بالتجارة الدولية مع مجموعته الاجرامية في احدى السيطرات الامنية شمال  غرب المحافظة .

وذكر الاسدي في بيان صدر عن القيادة ” بانه من خلال المعلومات الاستخبارية الدقيقة الوارده  من خلال مصادر مديرية مكافحة المخدرات وبالتنسيق مع خلية الصقور الاستخبارية  حول وجود احد تجار المخدرات والذي يعمل بتجارة المخدرات عبر الدول المجاورة مع مجموعته الاجرامية وعلى  وجه السرعة تم تشكيل فريق عمل مختص بامر  مدير مكافحة مخدرات ميسان بالاشتراك مع السيطرات والطرق الخارجية تم نصب كمين محكم لهم على سيطرة الكرار على طريق البتيرة الرابط بين  محافظتي  ميسان و ذي قار.

وبين ”  بان الجهود اثمرت عن  القبض على جميع اعضاء تلك العصابة والبالغ عددهم اربعة افراد اثنين  منهم يحملون الجنسية الاجنبية و ضبط بحوزتهم كيس كبير الحجم يحتوي بداخلة على مادة الكرستال المخدرة تقدر حوالي  (واحد كيلو غرام) فضلاً عن ضبط ( ٣ غرام ) من مادة الترياك وضبط (٧٨) كبسول مختلف الانواع و (١٣٩) قرص طبي مختلف الانواع مع ضبط العجله التي كانوا يستقلونها .

واوضح ” الاسدي ” بانه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وتوقيفهم وفق المادة( ٢٧ ) تجارة دولية، مؤكداً ، بان قيادته ستواصل عملها على مدار الساعة دون كلل في المجال السري والعلني مستخدمين كافة الوسائل المتوفرة حتى القضاء على هذه الظاهرة الدخيله في  المجتمع.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد