ريال مدريد يفوز على لايبزيج و يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا

24 / متابعة

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره لايبزيج، بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، على ملعب ” سانتياجو برنابيو “.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد لايبزيج بدون أي نقطة في المركز الرابع، ويأتي شاختار ثانياً برصيد 4 نقاط، وسيتلك ثالثاً بنقطة.

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص من كلا الجانبين، وسط أفضلية من جانب لايبزيج من حيث خلق الفص، حيث سدد نكونكو كرة قوية في الدقيقة 5 لكن الحارس كورتوا أبعدها الى ركنية.

وفي الدقيقة 34 أرسل فيرنر كرة عرضية خطيرة مرت من أمام نكونكو بشكل غريب جداً، وبعدها سدد لوكا مودريتش كرة قوية ولكنها بجوار القائم بقليل، لينتهي الشوط الأول 0-0.

واستمرت محاولات الفريقين في الشوط الثاني، مع أفضلية لريال مدريد الذي افتقد للمسة الأخيرة، قبل أن يسدد رودريجو كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 71، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد هجمة سريعة انتهت بكرة من رودريجو لتصل الكرة الى فينيسيوس الذي سددها لكن الحارس أبعدها ثم تابعها أسينسيو فوق المرمى.

وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم عن طريق فيدي فالفيردي بعدما تلقى تمريرة من فينيسيوس، ثم دخل منطقة الجزاء ورواغ المدافع وسدد كرة في الشباك، في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 90+2 سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ماركو أسينسيو بتسديدة رائعة على خط منطقة الجزاء مستغلاً كرة من توني كروس.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد