وزير النقل يصل محافظة كربلاء لمواكبة عملية نقل وتفويج الزائرين من والى كربلاء المقدسة

وزير النقل يصل محافظة كربلاء لمواكبة عملية نقل وتفويج الزائرين من والى كربلاء المقدسة

وصل وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي ، اليوم الاثنين ، محافظة كربلاء المقدسة للاشراف ميدانياً على عملية نقل وتفويج الزوار الوافدين الى قبلة ابي الاحرار لأداء الزيارة الاربعينية وكان في استقبال المعالي كل من الوكيل الاداري للوزارة السيد حازم الحفاظي والوكيل الفني السيد طالب بايش والمدراء العامين لتشكيلات الوزارة المعنية .

حيث وجه معالي الوزير حال وصوله الكوادر المعنية من التشكيلات على ضرورة حث الخطى وتكثيف الجهود العاملة ومضاعفة العمل من اجل تسخير كافة الامكانات والطاقات وتوفير مختلف وسائل النقل لتحقيق انسيابية عالية في عملية النقل خدمة لزوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام .

كما اكد معاليه على ضرورة استنفار الجهود القصوى في تسيير القطارات الصاعدة والنازلة الى كربلاء المقدسة وتسخير الباصات والحافلات والمركبات كافة لتأمين عملية نقل آمنة للزائرين ولاستيعاب الاعداد المتزايدة هذا العام مقارنةً بالاعوام السابقة خصوصاً مع اقتراب ذروة الزيارة وفتح الحدود امام مختلف الجنسيات والقوميات .

اعلام وزارة النقل
#جهد_النقل_في_الاربعينية

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد