وزارة الكهرباء : تحضيرات كبيرة لتنفيذ الخطة الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين

وزارة الكهرباء : تحضيرات كبيرة لتنفيذ الخطة الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين .

كربلاء المقدسة – إعلام وزارة الكهرباء

شاركت وزارة الكهرباء ممثلة بالسيد مستشار الوزارة الدكتور عبد الحمزة هادي ،وعدد من المديرين العامين حضور اجتماعاً موسعاً في ديوان محافظة كربلاء المقدسة لمناقشة التحضيرات للزيارة الاربعينية .

حيث نال الاداء الجيد لملاكات وزارة الكهرباء استحسان السادة المسؤولين من مكتب السيد رئيس الوزراء ومحافظ كربلاء والسادة المحافظين ، من خلال الخطة الخدمية التي وضعت مسبقا والتي يشرف عليها السيد وزير الكهرباء المهندس عادل كريم والسيد الوكيل خلال زيارتهما السبت الماضي والتأكيد على توفير الخدمات من الطاقة الكهربائية لطرق الزائرين والمواكب الحسينية.

واوضح اعلام الوزارة،ان تشكيلاتنا على اتم الاستعداد لاستقبال الزوار ، حيث تم الاستعداد من قبل ٥-٦ أشهر بفك الاختناقات وفتح منافذ للتغذية وادخال محطات ١٣٢ ك.ف الى العمل في كربلاء ومحافظات الفرات الاوسط .

وأن المتابعة مستمرة لانجاح الزيارة الاربعينية من خلال تواجد المديرين العامين والملاكات المتقدمة للوزارة في محافظة كربلاء المقدسة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد