لجنة ادارة قطاع الكهرباء الشمالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة مدير عام توزيع الشمال

لجنة ادارة قطاع الكهرباء الشمالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة مدير عام توزيع الشمال.

نينوى _ إعلام وزارة الكهرباء

عقدت اللجنة الرئيسية لإدارة قطاع الكهرباء للمنطقة الشمالية برئاسة المهندس زيدان خلف خضر رئيس اللجنة المدير العام للشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال ، إجتماعها العاشر على قاعة الإجتماعات في مقر الشركة صباح اليوم الاثنين الموافق١٢ أيلول ٢٠٢٢، بحضور جميع الاعضاء والسادة المدعوين من الشركات العامة للإنتاج والنقل والتوزيع ،للإطلاع على الطلبات المقدمة من الشركات آنفة الذكر لإتخاذ القرارات والتوصيات بشأنها حسب الضوابط والتعليمات .

وإطلعت اللجنة الرئيسية على طلب الشركة العامة لإنتاج كهرباء الشمال للموافقة على توجيه دعوة مباشرة للشركات التخصصية لتأهيل مواد ميكانيكية للوحدات نوع (F5/F-6 لمحطة كهرباء الشهيد المهندس عبد الله حمزة احمد الغازية ،وتأهيل المسار الحار للوحدة رقم (3) نوع H-25 لمحطة كهرباء الموصل الغازية .

كما إطلع رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية على طلب الشركة العامة لنقل كهرباء الشمال بتوجيه الدعوات المباشرة للشركات الرصينة لإنشاء محطة البعاج الثانوية مع خطوط ارتباطها.
وجرى توجيه دعوات مباشرة لأصحاب الشركات ذات الاختصاص لتصليح محولات التوزيع سعة (250) و(400) ،ورفد الشبكة بها لمعالجة الاختناقات، وعرض عدد من المناقصات على حساب الخطة الاستثمارية لعام 2022 والمتضمنة تجهيز محولات قدرة ومعدات محطة متكاملة والمتسعات والمواد الاحتياطية اللازمة في محافظات نينوى وصلاح الدين.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد