لجان متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى والمتوفين تواصل زياراتها

لجان متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى والمتوفين تواصل زياراتها

زارت لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى والمتوفين في الفرقة التاسعة، برفقة ممثل عن وزارة الدفاع العقيد علاء العيداني، وممثل عن آمر اللواء المشاة الآلي السابع والثلاثين في الفرقة آنفاً، عائلة الشهيد البطل علاء عباس نور الياسري، في محل سكناها بقضاء الناصرية، والذي كان مُنسباً إلى كتيبة الدبابات الثامنة للواء المذكور، والذي نال شرف الشهادة ضمن قاطع عمليات قادمون يا نينوى.

هذا وكرمت اللجنة ذوي الشهيد بدرع الأبطال، مقدماً من قبل قائد الفرقة، تثميناً لموقف الشهيد البطولي، فضلاً عن تقديم مبلغ مالي هدية، مقدماً من قبل آمر وضباط ومراتب اللواء، كما استمعت اللجنة إلى متطلبات ذوي الشهيد وتدوينها في سجل الزيارة لغرض رفعها إلى المراجع.

كما زارت لجنة متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى في الفوج الثاني للواء المشاة الثامن والثلاثين في الفرقة العاشرة، عائلة الشهيد البطل العريف كاظم رجيوي عطية خنجر اليعقوبي، في محل سكناها بمحافظة الديوانية قضاء الحمزة، والذي نال شرف الشهادة في قاطع جزيرة الخالدية، للاطلاع على أحوالهم المعيشية ومتابعة متطلباتهم والاهتمام بهم، فضلاً عن التأكد من استلامهم حقوقهم التقاعدية كافة.

وبمتابعة مستمرة من قائد الفرقة السابعة، زارت لجنة متابعة شؤون الشهداء والمتوفين في الفوج الأول للواء المشاة الثامن الفرقة السابعة، عائلة المقاتل المتوفي (ر.ع) محمد عبدالجبار، في محافظة بغداد/اليرموك، ونقلت اللجنة تحيات قائد الفرقة وجميع الضباط والمراتب الى عائلة المتوفي، واستمعت الى متطلباتها، وبدورها، قدمت العائلة شكرها الى اللجنة على هذا الاهتمام.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد