قطار البايرن لا يتوقف ويفوز على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

24 / متابعة

تغلب بايرن ميونخ على ضيفه برشلونة، بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبالتالي يصبح رصيد البايرن 6 نقاط، ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد البارسا عند 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إنتر ميلانو الثالث.

في الدقيقة الـ 9 هدد برشلونة مرمى البايرن بكرة من بيدري، ولكن نوير تصدى لها، وكاد ليفاندوفسكي أن يستثمر كرة مررها نوير بالخطأ في الدقيقة 14، لكن الدفاع تدخل وأبعدها.

وعند الدقيقة 18 مرر جافي الكرة لليفا، ليلعبها البولندي بشكل جميل، ولكنها علت العارضة، وفي الدقيقة 21 سدد رافينيا كرة أخرى كانت قريبة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 30 سدد سابيتزر كرة قوية للبايرن مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة 40 كانت هناك كرة خطيرة جداً للبايرن، ولكن لم يكون التفاهم حاضر بين مولر وماني، وضاعت الكرة.

وتمكن صاحب الأرض من التقدم في الدقيقة 51، بعد كرة مرفوعة من ركنية، وقابلها لوكاس هيرنانديز برأسية في المرمى الكاتالوني، مستغلاً خروج خاطئ من الحارس شتيجن.

وجاء الهدف الثاني بعد 4 دقائق بعد مجهود مميز قام به المميز ليروى ساني، الذي انفرد بالحارس شتيجن، ووضع الكرة ببراعة في مرمى الفريق الزائر.

وحاول برشلونة العودة في المواجهة، ولكنه لم يوفق، خاصة في الكرة التي حاول بها بيدري، وارتطمت في القائم.

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد