ضمن جولاته التفقدية…مدير عام النقل البري يزور محور الحسينية ( العطيشي )

24 / بغداد
يواصل مدير عام الشركة العامة للنقل البري رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني جولاته التفقدية الميدانية لمحاور أسطول الشركة المشارك في تفويج زائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
إذ تفقد اليوم الثلاثاء محور الحسينية العطيشي الممتد داخل كربلاء إلى شارع بغداد ، وإلتقى خلالها سائقي شاحنات الأشواك المتواجدين ضمن هذا القاطع ، وبيّنَ لهم أهمية محورهم في تفويج الزائرين وقدسية المهام الملقات على عاتقهم ، حيث يمثلون العنصر الأساس في فك الاختناقات خلال ساعات الذروة مع إستمرار تدفق الحشود الايمانية المليونية صوب كعبة الاحرار ، وعبّرَ سائقي الشركة عن إستعدادهم العالي لنيل شرف المشاركة .
وعلى ذات السياق إلتقى مدير عام النقل البري السادة الوكيل الفني لوزارة النقل المهندس طالب بايش و مدير عام شركة المسافرين والوفود الدكتور عبد العظيم كريم ومدير عام شركة النقل البحري محي الدين الإمارة ومدير عام النقل الخاص عبد العظيم الساعدي، وتداولا خطة العمل المشتركة وتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي والتنسيق بين التشكيلات المشاركة للخروج بأفضل الخدمات المقدمة للزائرين.
#إعلام وزارة النقل
#إعلام النقل البري

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد