خلال اجتماع العمليات القيادي وزارة النفط تبحث انسيابية تامين المشتقات النفطية للقطاعات الخدمية ولمواكب الزائرين

خلال اجتماع العمليات القيادي
وزارة النفط تبحث انسيابية تامين المشتقات النفطية للقطاعات الخدمية ولمواكب الزائرين .

بحث وكيل الوزارة لشؤون التصفية والتوزيع حامد يونس الزوبعي القضايا والمواضيع المتعلقة بتوفير المشتقات النفطية للقطاعات الخدمية ولمواكب الزائرين والدوائر الحكومية ومحطات توليد الطاقة الكهربائية فضلا عن توفير الوقود بانواعه خلال الزيارة الاربعينية، جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع العمليات القيادي بحضور المدراء العامين للشركات والدوائر المعنية والمكتب الاعلامي.
وثمن السيد الوكيل جهود العاملين في تشكيلات الوزارة القائمين على اعمال توفير المشتقات النفطية واسطوانات الغاز السائل وتأمين الخزين والاستهلاك المحلي للزيارة الاربعينية التي بلغت ذروتها، بالاضافة الى الجهود الكبيرة في المساهمة بنقل الزائرين بمركبات وآليات الوزارة.
واكد السيد الوكيل على ضرورة متابعة تدفق وحركة وقود البنزين وزيت الغاز الى منافذ تجهيز الوقود المنتشرة في عموم المحافظات بهدف تحقيق الانسيابية المطلوبة لمركبات نقل الزائرين والخدمات الاخرى ، بالاضافة الى متابعة تزويد المولدات الاهلية بالوقود الخاصة بتزويد المناطق السكنية بالتيار الكهربائي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد