برئاسة السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.. رئيس هيأة المنافذ الحدودية يشارك في الاجتماع الخاص لمتابعة اجراءات تأمين زيارة الأربعين

برئاسة السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.. رئيس هيأة المنافذ الحدودية يشارك في الاجتماع الخاص لمتابعة اجراءات تأمين زيارة الأربعين.
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
ترأس السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، في القصر الحكومي اجتماعاً لمناقشة الإجراءات الخاصة بتأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) من الناحيتين الأمنية والخدمية، حيث شارك السيد رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي في هذا الاجتماع، بحضور وزراء الداخلية والنقل والنفط والكهرباء والاسكان ومستشار الامن القومي ونائب قائد العمليات المشتركة وقائد عمليات بغداد.

من جانبه استعرض السيد رئيس هيأة المنافذ الحدودية الاجراءات المتخذة من قبل جميع الكوادر العاملة في المنافذ المشمولة بالزيارة ومنها تعزيز الكوادر الموجودة للدوائر العاملة في المنافذ والتأكيد على تدقيق الجوازات والتفتيش الدقيق لكافة الوافدين والعمل على مدار ال24 ساعة.

وجه السيد رئيس الوزراء بضرورة الاستمرار بهذه الاجراءات و بذل اقصى الجهود لتأمين الزيارة ونجاح الخطة المرسومة لها.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد