الخطوط الجوية العراقي تسير قافلة من الحافلات للمشاركة في الجهد الخدمي لوزارة النقل في ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام عليه السلام

الخطوط الجوية العراقي تسير قافلة من الحافلات للمشاركة في الجهد الخدمي لوزارة النقل في ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام عليه السلام.

بتوجيه مباشر من قبل معالي وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي ومتابعة مدير الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية المهندس كريم كاظم حسين سيرت الشركة مساء اليوم “الأثنين” قافلة من الباصات والحافلات مختلفة الاحجام الى مدينة كربلاء المقدسة للمشاركة في الجهد الخدمي لوزارة النقل في ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام عليه السلام.

وقال السيد المدير العام أن الشركة إستنفرت جميع إمكاناتها أرضاً وجواً وسخرتها لخدمة قاصدي مرقد الإمام الحسين وأخيه الإمام العباس عليهم السلام مؤكداً في ذات الوقت إستعداد ملاكاتنا لنيل هذا الشرف العظيم.

يذكر ان هذه المشاركة ليست الاولى على صعيد نقل الزائرين حيث شهدت الاعوام الماضية تقديم الخطوط الجوية العراقية الخدمات للزائرين الكرام ومساهمة فاعلة في الخطة الخدمية التي اعتمدتها وزارة النقل في نقل زائري أربعينية الامام الحسين ( عليه السلام ) ذهاباً واياباً.

#جهد_النقل_في_الزيارة_الاربعينية

🔴رقم خدمة العملاء /// 5511 📞
………………………
لمتابعة صفحاتنا الرسمية الاخرى على بقية وسائل التواصل الاجتماعي يرجى الضغط على الرابط التالي :

https://instabio.cc/3102215LM8q5c

Media #iraqiairways
13/أيلول/2022.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد