نادي الدفاع الجوي .. فكر متقدم .. وعمل احترافي .. وتحقيق حلم .. باختصار إنها ” تعويذة النجاح ”

نادي الدفاع الجوي .. فكر متقدم .. وعمل احترافي .. وتحقيق حلم .. باختصار إنها ” تعويذة النجاح ”
لا تكاد تسترق السمع هذه الأيام في الساحة الرياضية العراقية إلا وتجد الجميع يتحدث عن المنجزات الكبيرة التي حققتها أخيرا ادارة نادي الدفاع الجوي الرياضي مقارنة بفترة اعادة تأسيسه الجديد من خلال حصد الالقاب وتنظيمه للبطولات ورؤيته الاحترافية في ابرام صفقاته لتدعيم صفوف فرقه الرياضية ، حلم ظل يراود جماهير النادي طوال سنوات غيابه الفترة الماضية وصلت لاكثر من (٢٠) عام .
واستبشر الجميع بخبر أسعد الكبار قبل الشباب حينما تمت اعادة الروح من جديد لمنشأة نادي الدفاع الجوي وفرقها الرياضية ذات الشأن المصحوب بالبطولات .
كان هذا الخبر هو النهاية الحتمية لجهود رجال وضعوا الحلم نصب أعينهم ليكون واقعا وبذلوا الكثير من سخائهم وعطائهم حبآ وعشقآ ومودة للجماهير المحبة غاية الوصول للهدف المنشود .
إنهم باختصار من صنعوا الاحترافية في زمن الهواية ومن صنعوا المستحيل في زمن العدم بإدارة ناجحة يقودها رجل الانتصارات الفريق الركن معن زيد ابراهيم السعدي وبقية طاقم الادارة .
هذا الاسم سيحفظ التاريخ اسمه في جدران واروقة النادي سنوات وسنوات كما خط اسمه في قلوب جميع العراقيين في معارك التحرير ليصبح شعلة متألقة من العطاء والدعم .
ليكون هذا العام عامآ مشرقآ في تاريخ نادي الدفاع الجوي عامآ وضع له كتاب عنوانه باختصار شديد (عام تحقيق النجاح بالنوايا الحسنة ) .
♦️المكتب الاعلامي لنادي الدفاع الجوي الرياضي

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد