تربية شط العرب تقيم دورة تطويرية لكوادر وملاكات التربوية والتعليمية على الحاسوب

تربية شط العرب تقيم دورة تطويرية لكوادر وملاكات التربوية والتعليمية على الحاسوب .

#- باسم الحبيب

ضمن تسلسل التواصل والزيارات الميدانية المستمرة لتجمع الصحفيين والاعلامين العراقيين للمنطقة الجنوبية مكتب البصرة كان لي الشرف الكبير بزيارة قسم تربية قضاء شط العرب صباح هذا اليوم الثلاثاء واللقاء بالأستاذ زهير عبد العباس التميمي مدير تربية شط العرب وذلك للتعرف على أهم المشاريع التي تقوم بها تربية شط العرب خلال العطلة الصيفية لكوادر وملاكات الأسرة التربوية والتعليمية كما تم اللقاء بالدكتور جلال التميمي الأستاذ المدرب على الحاسوبات إلكترونية .
كما تحدث الأستاذ مدير تربية شط العرب عن إقامة دورة وورشة عمل على الحاسب في قضاء شط العرب حيث كان عدد المشاركين بحدود(٢٠٠) مشارك في هذه الدورة وإشراف مباشر من قبل قسم تربية شط العرب . وبدعم من قبل الشيخ منصور التميمي.
حيث تحدث الدكتور جلال عن أهداف الدورة بأنها دورة تطويرية واسعة لكافة الكوادر التربوية دورة الحاسوب تتكون هذه الدورة من مجموعة من المحاضرات بأستخدام العروض التوضيحية وأنشطة الممارسة العملية، والتي ستسمح للمتدرب بالتعرف على انظمة التشغيل الحديثه وكذلك على المكونات الرئيسية لنظام التشغيل، وكيفية أداء المهام الأساسية مثل إدارة البرامج والمستخدمين وتهيئة المكونات الصلبة للحاسوب كذلك التعرف على اهم البرامج المستخدمة في الحاسبة مثل مجموعة مايكروسوفت اوفس بأخر اصدارات وفي ختام الدوره سوف يقدم لهم شهادة مشاركة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد