المستشار خالد السلامي سفيرًا للنوايا الحسنة بإتفاق عربي أوروبي

 

 

تتعدد مهامه فارس فى المجتمع الدولي تحتل الإنسانية قلبه، لهذا أستحق أن يكون سفيرًا للسلام والنوايا الحسنة من قبل

 المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي “مملكة النرويج”، برئاسة السيد إيهان جيف الأمين العام.

أنه الدكتور المستشار خالد السلامي، رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي لذوي الهمم،ومؤسس ورئيس مجلس إدارة تفاصيل للاستشارات والدراسات الإدارة، عضو معهد لاهاي لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

حاصل على درجة الدكتوراة دكتوراه في إدارة الأعمال من المعهد البريطاني للاقتصاد والعلوم السياسية. وهو خبير إداري ومستشار دولي معتمد في العلاقات الدولية والإنسانية والدبلوماسية وحقوق الإنسان والتحكيم التجاري الدولي، وهو خبير مكافحة الجرائم الإلكترونية، كما أنه عضو معهد لاهاي لحقوق الإنسان والقانون الدولي. وقد حصل على العديد من شهادات الدكتورة الفخرية من العديد من المنظمات والجامعات حول العالم، وتم تكريمه ومنحه العديد من الأوسمة تقديرا لجهده ودوره في مجال حقوق الإنسان والعمل التطوعي، فقد حصل على وسام الصفوة من المملكة الأردنية الهاشمية، ودرع الإبداع والتميز لعام 2020، جائزة مؤتمر قادة المجتمع.

يهتم السلامي بالعمل الأدبي، فهو كاتب ومؤلف ومحاضر في المركز الوطني للتأهيل، وقد شارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2022 بعدد من المؤلفات المتميز مثل كتاب الدَر، وكتاب رحلة الأمل.

وشارك في العديد من الندوات الأدبية والجلسات الحوارية،  وشارك ايضًا  في مبادرة كتاب على إيقاع القهوة، وله حضور في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية. كما أنه محاضرًا في دبلوم زايد للعمل التطوعي.

له  بصمة واضحة في مجال المرأة والطفولة، فقد شارك في المؤتمر الدولي للمرأة القيادية وقدم بحث (صانعات العظماء)، وتم منحه شهادة الدكتوراة الفخرية. كما شارك في المؤتمر العلمي الدولي الأول للمرأة وقدم بحث بعنوان (التحرش في الوطن العربي – إهانة للمرأة ودمار للمجتمع)، وقد شارك في ملتقى التطوع الدولي.

وله العديد من الدراسات التي أثرى بها مكتبات البحث العلمي مثل دراسة في أثر أنماط القيادة على الرضا الوظيفي، ودراسة في بناء الشخصية القيادية الإدارية القادرة على إدارة أعمال الشركات وتوجيهها نحو مزيد من التطوير، ودراسة في التنمية المستدامة للتعليم النشط لإدماج وإتاحة الوصول لأصحاب الهمم.

وايضًا رئيس مجلس إدارة  ذوي الهمم والإعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي وحاصل على جائزة ودرع افضل القاده الاجتماعيين في العالم وذلك لسنة 2021.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد