الشركـة العامـة للفحـص والتأهيـل الهندسـي تُقيـم ورشـة عمـل فـي مجـال التسويـق

24 / بغداد

– أقامـت الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن ومن خِلال شُعبة التسويق التابعة إلى قسم التجارية في الشركة وبالتعاون مع شركة سمارت كلاود الشريك والمُمثل الحصري لشركة TUV AUSTRIA ورشة عمل حول التسويق لملاكات الشركة وبمُشاركة خبير تسويق أردني وعدد من روؤساء الأقسام الفنية والإستشارين فيهـا .
وأوضـح مُدير قسم التجارية في الشركة السيد حيـدر يحيـى حسيـن ، بأنَّ الورشة تناولت مُناقشة كافة الأمور التي تخُص التسويق من أجل تطوير كوادر الشركة والعمل على وضع إستراتيجيات عمل مُستقبلية لزيادة إيرادات الشركة وتسويق خدماتها في كافة المجالات وتُعتبر هذه الورشة إستكمالاً للخطوات الفعلية لتنشيط الجانب التسويقي في الشركة وتشخيص نقاط القوة والضعف وتشكيل فرق عمل ميدانية لزيارة الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص بهدف فتح آفاق عمل جديدة تُساهم في تعظيم إيرادات الشركة والإرتقاء بها في كافة النواحي الفنية والمالية لتكون من أفضل الشركات في هذا المجـال .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد