إعلام عمليات بغداد: ممارسات امنية اسفرت عن: القاء القبض على متهمينً اثنين، أحدهم بالإرهاب والأخر بجرائم القتل، وضبط مرآب لخزن وتهريب المشتقات النفطية بجانبي الكرخ والرصافة

24 / بغداد
بهدف تعزيز الأمن والاستقرار وتجفيف منابع الارهاب في جميع مناطق العاصمة بغداد، وتنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد العمليات، بالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وامن/قيادتنا، ولغرض تضييق الخناق على الأهداف الارهابية الهاربة والمطلوبة للقضاء العراقي، ومن خلال المتابعة وجمع وتحليل المعلومات، تمكنت قواتنا الأمنية في اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال احد المطلوبين وفق المادة ٤/١ إرهاب، وذلك في محافظة السليمانية قضاء (جمجمال) بعد استحصال الموافقات الاصولية والتنسيق مع مكافحة ارهاب السليمانية.
في حين تمكنت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز من جهاز الامن الوطني (مديرية الامن الاقتصادي) مع هيئة التفتيش/شركة توزيع المنتجات النفطية من ضبط مرأب لخزن وتهريب المشتقات النفطية داخل كراج في منطقة (شهداء البياع) في جانب الكرخ، حيث تم مصادرة ثلاثة خزانات سعة (سعة ٣٣ ألف لتر) ومضخات مخصصة لضخ الوقود.

كما تمكنت قوة من اللواء الـ(٤٢) فرقة المشاة الحادية عشرة من نصب سيطرة مفاجئة في منطقة (الحبيبية) وبعد التفتيش والتدقيق وفق قاعدة بيانات المطلوبين تم اعتقال متهم مطلوب وفق المادة (٤٠٦/ جرائم القتل العمد).
تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد