منتخب الشباب يتغلب على برايتي ودياً

منتخب الشباب يتغلب على برايتي ودياً

اختتمَ مُنتخبُ الشَباب مُعسكره التدريبيّ، الذي استمرَ 12 يوماً في أربيل، بفوزه على فريقِ برايتي بطل كأس إقليم كوردستان بهدفٍ من دون مقابلٍ في المُباراةِ التي استضافها اليوم الأحد ملعبُ “برايتي” ضمن استعداداتِ المُنتخبِ للتصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا.
وأكدَ مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” الاستفادةَ الجيدة من المُعسكر كونه شهدَ مبارياتٍ مكثفةً من أجل الوقوفِ على مُستوى اللاعبين بشكلٍ تامٍ، خصوصاً بعد المُشاركةِ في البُطولةِ العربيّة وتأجيل التصفياتِ الآسيويّة التي كان من المقرر أن تنطلقَ في الرابع عشر من الشهرِ الحالي في البصرة، ما سمحَ بعودةِ عددٍ من اللاعبين المُصابين. مُبيناً: إن المنتخب سيعاودُ تدريباته يوم الخميس المُقبل.
يذكرُ أن منتخبَ الشَباب خاضَ أربعَ مُبارياتٍ تغلبَ في الأولى على فريقِ نوروز بهدفين من دون مقابلٍ، وخسرَ في الثانيةِ أمام أربيل بهدفٍ، وتعادلَ مع الحدود سلبياً في مباراته الثالثة، وفازَ في مُباراته الأخيرة على برايتي بهدفٍ من دون مقابل.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد