ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على مايوركا ويستعيد صدارة الليجا

24 / متابعة

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره ريال مايوركا، بنتيجة 4-1، في الجولة الخامسة من الليجا، على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو “.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 15 نقطة في الصدارة وبفارق نقطتين عن برشلونة، بينما تجمد رصيد مايوركا، عند النقطة 5 في المركز الثالث عشر مؤقتاً.

وسجل فريق ريال مايوركا هدف التقدم عن طريق فيدات موريكي في الدقيقة 35، بعد ضربة حرة، لعبت داخل منطقة الجزاء وحولها موريكي في الشباك.

وفي الدقيقة 45 سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق فيدي فالفيردي، بعدما انطلق بالكرة ثم وصل منطقة جزاء مايوركا وسدد كرة رائعة في الشباك.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف ثاني، بعد انطلاقة من رودريجو، قبل أن يمررها الى فينيسيوس الذي راوغ المدافع ووضع الكرة في الشباك ببراعة في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 89 سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق رودريجو، بعدما تلاعب بدفاعات مايوركا، قبل يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وتمكن أنطونيو روديجر من تسجيل هدف رابع لريال مدريد بعد كرة من ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء وحولها روديجر بتسديدة في الشباك.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد