العتبة العباسية تؤكد ان شعبة التبريد لديها تعمل بالطاقة القصوى

العتبة العباسية تؤكد ان شعبة التبريد لديها تعمل بالطاقة القصوى

أكدت العتبة العباسية المقدسة، ان منظومات شعبة التبريد لديها تعمل بأقصى طاقتها الإنتاجية لتوفير الهواء النّقي للزائرين داخل الحرم الشريف والصحن والسراديب.
وقال مهندس الشعبة السيد أمير محمد علي في بيان تلقته صوت البصرة، إنّ “ملاكات الشعبة تعتمدُ أنواعاً مُتعدّدة من الدافعات منها ( fresh air) التي تدخل الهواء النقي من الخارج، فالنظام الموجود يُعَدُّ من أفضل الأنظمة والذي يمكن من خلاله الحفاظ على الأجواء المُناسبة وتأمين الهواء البارد والنّقي الخالي من الرطوبة حتى وإن كانت أعداد الزائرين كبيرة “.
وأضاف أنّ “طاقة هذه المنظومات تصل بحدود (4500) طن مُقسّمة على (13) منظومة (3) منهن (430) طن و(10) منهن بطاقة (350) طن حيثُ يمكن بواسطتها تأمين التبريد والماء البارد عن طريق محطّات مُعالجةِ الهواء المُعتمدة (airhandler unit)”.
وبيّن أنّ “هنالك حساسات عالية الدِّقّة توفرها الشعبة يمكن من خلالها تحديد درجة الحرارة والرطوبة والأماكن التي يحدث فيها مشاكل وبالتالي معالجتها بأسرع وقت“.
واشار علي، الى استطاعتهم للوصول الى درجة حرارة(25) مئوية عندما تكون درجة الحرارة في الخارج عالية جداً، كما وأنّ الصيانة تتمّ ذاتياً من قبل كوادر شعبة التبريد، لافتاً إلى أنّ منظومات التبريد الموجودة في العتبة المُقدّسة من أحدث المنظومات في العراق والشرق الاوسط.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد