“الشباب والرياضة”: “كابيتانو مصر” يصل الإسكندرية فى رابع محطاته لاختيار الموهوبين فى كرة القدم

“الشباب والرياضة”: “كابيتانو مصر” يصل الإسكندرية فى رابع محطاته لاختيار الموهوبين فى كرة القدم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وصول مشروع “كابيتانو مصر” ، إلى محافظة الإسكندرية فى رابع محطاته لاختيار الموهوبين للاشتراك بالمشروع الذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتقام الاختبارات باستاد الإسكندرية على مدار يومين، لاختيار أفضل الناشئين الموهوبين فى كرة القدم من مواليد عام ٢٠٠٨م؛ للتصعيد إلى مرحلة التصفيات المركزية المقرر لها أكتوبر المقبل بفرع نادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تضم لجنة اختيار المواهب بمحافظة الإسكندرية كلاً من “الدكتور محمود سعد، الدكتور جمال محمد على، الدكتور محمود سعد، الكابتن أحمد الكأس”، ومجموعة من نجوم كرة القدم بالإسكندرية، بحضور الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد جمعة معاون الوزير.

ترتكز فكرة مشروع “كابيتانو مصر” على إجراء اختبارات للمواهب من الناشئين من جميع أنحاء الجمهورية، وأنهت وزارة الشباب والرياضة الاختبارات فى محافظات الإسماعيلية والدقهلية وأسيوط ، وتستكمل باقى الاختبارات بمحافظات الغربية والقاهرة والشرقية خلال الأيام المقبلة بحيث يتم اختيار أفضل ١٢٠ لاعباً لخوض المرحلة الثانية من الاختبارات.

يُشرِف علي المشروع اللجنة العلمية العليا بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور كمال درويش، وعضوية كل من الدكتور محمود سعد والدكتور جمال محمد علي، ويتم تنفيذ الاختبارات بالتنسيق مع مديريات الصحة والأمن ومديريات الشباب والرياضة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد