الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

اختتام اختبارات حكام الدرجة الأولى واختبارات الدوليين تقام الثلاثاء

اختتام اختبارات حكام الدرجة الأولى واختبارات الدوليين تقام الثلاثاء

أكملت لجنةُ الحكام في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، وبإشرافٍ مباشرٍ من رئيسِ وأعضاء الاتحاد، اختباراتَ حُكام الدرجة الأولى النظريّة والعمليٌة، ولمدة أربعة أيامٍ في ملعبِ وزارة الشَباب والرياضة، وعلى دفعتين الأولى في الساعةِ الخامسة صباحاً والثانية في الساعةِ السادسة مساءً.
وشاركَ في الاختباراتِ نحو (352) حكماً من المُصنفين في الدرجةِ الأولى اجتازَ (315) حكماً منهم الاختبارات العمليّة والنظريّة بنجاحٍ وفقاً للبرنامج المُعد مسبقاً تحضيراً لانطلاقِ الموسم الكرويّ الجديد 2022/ 2023.
وتتأهبُ اللجنة المُشرفة لإقامةِ اختباراتِ الحُكام الدوليين الـ (14) المعتمدين من قبل الاتحادِ الدوليّ لكرةِ القدم يوم الثلاثاء المُقبل في ملعبِ وزارة الشباب والرياضة، وعلى دفعتين أيضاً صباحيّة باختباراتٍ عمليةٍ تشملُ اللياقةَ البدنيّة، ونظريّة تشملُ الأداءَ واللغة ومُشاهدات الفيديو.
وفي ضوءِ النتائج سينالُ الحكمُ الحاصل على درجةِ 80 %‎ وهو ضمن التصنيف (A) على فرصةِ قيادة مبارياتِ الدوري الممتاز، والحاصل على 75 %‎ وهو ضمن التصنيف (B) على فرصةِ قيادة مبارياتِ دوري الدرجة الأولى، والحاصل على أقل من ذلك وهو ضمن التصنيف (C) لقيادةِ مبارياتِ الدرجة الثانية ودوري الفئات العمريّة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد