ابراج ماغي فرح توقعات الابراج لليوم الاحد والله اعلم

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍
#أبراج_الأحد_11_سبتمبر_أيلول_2022🔮🔮
#توقعات____الأبراج🔮🔮🎱

برج #الحمل ♈
تتردّد المراجع المؤثرة في دعمه بعد مراحل طوال، فيخضع لضغط كبير ويواجه بعض العراقيل، كما عليه اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك ليحافظ عليه، وإلا فقد ثقته.

برج #الثور ♉
يكون النجاح من نصيبه ويستعيد حيويته، ويتلقى جواباً أو إشارة وينطلق بمرحلة وعلاقة مهنية جديدة، وسعادة كبيرة جداً في طريقها إليه، وهذا سببه التفاهم التام مع الشريك على العناوين الأساسية.

برج #الجوزاء ♊
عليه أن يتجنّب هذا اليوم قدر المستطاع اتخاذ القرارات المصيرية في العمل لأن الحظ ليس في مصلحته هذا اليوم، وأن لا يكترث بآراء الآخرين عن علاقته بالحبيب طالما أنه يثق بقلبه وبعقله.

برج #السرطان ♋
يرافقه الحظ على الصعد كافة، ويتزود أفكاراً جديدة وقناعات من نوع آخر، وقد يعرف انجذاباً عاطفياً ما، ربما يكون لإحدى العلاقات تأثيرات كبيرة في أوضاعه.

برج #الأسد ♌
يحمل إليه هذا اليوم عرضاً جديداً أو مبادرة لكنه يصادف الكثير من الانتقادات غير البنّاءة، كما عليه الانتباه لوضعه العاطفي لأنه يبدو مربكاً وكعادته يكون ضائعاً لكن ليس هنالك ما يستحق القلق.

برج #العذراء ♍
تجعله بعض الأمور المستجدة تعالج مسألة غامضة أو مخفية أو سرية وتصحح بعض الأوضاع بصورة متكتّمة، كما أن التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوة اليوم، والأيام المقبلة تكون أفضل وتحمل مفاجآت سارّة.

برج #الميزان ♎
يرطّب هذا اليوم الأجواء ويجعل الاتصالات ببعض الجهات أكثر إيجابية وتفهّماً، ويخفّ الضغط وتزول العراقيل، كما يحصل أمر مفاجئ يبدّد قلقه ويبعد عنه الحيرة والأسئلة الغامضة بشأن الشريك.

برج #العقرب ♏
تثمر الاتصالات والصفقات التجارية نتائج مرضية جدّاً، فيبدو سعيداً وفرحاً، ويحصد ثمار ما زرعه، عليه عدم إلقاء على الشريك وحده مسؤولية بعض المشاكل الصغيرة بينهما.

برج #القوس ♐
ينغلق على ذاته ويستعيد الماضي أو يعيش بعض الهواجس، ما لا ينفع مسيرته، مطلوب منه طي صفحة الماضي والانطلاق، كما عليه أن يلاحظ قريباً ارتفاعاً في منسوب الرومانسية، وهذه طبيعة الشريك الحقيقية منذ اليوم الأول لتعارفهما.

برج #الجدي ♑
عليه رسم أهدافه جيداً للوصول إلى تحقيق طموحاته بعد طول انتظار، وأن لا يدع الحبّ الذي يشعر به تجاه الشريك يتحوّل إلى حقد بسبب المشاكل بينهما.

برج #الدلو ♒
يشير هذا اليوم إلى تبدلات جذرية في العمل، ويستفيد من الجوّ الذي يهبه الهناء والسعادة والاستقرار المهني، ولديه فتور بسيط في العلاقة مع الشريك، لكن ذلك لن يدوم وتعود الأمور إلى سابق عهدها.

برج #الحوت♓
عليه ألا يتردّد في فرض وجهة نظره والدفاع عنها وأن يتأكّد من أنه على طريق النجاح، وأن لا يستغلّ طيبة قلب الحبيب ومحبته العميقة له للحصول على مراده.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد