وزير الشباب والرياضة يفتتح حمام سباحة نصف أُولبمبي بمركز شباب زهراء المعادى

وزير الشباب والرياضة يفتتح حمام سباحة نصف أُولبمبي بمركز شباب زهراء المعادى

افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حمام السباحة نصف الأوليمبى بمركز شباب زهراء المعادى بنظام حق الانتفاع pot لأكاديمية ultimate، وذلك في إطار احتفالات محافظة القاهرة بعيدها القومي، بحضور عضو مجلس النواب أحمد الطيبي، وعضو مجلس الشيوخ محمود بكري، سيد حُزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، أحمد حسين محمود رئيس مجلس إدارة المركز.

اطلع وزير الشباب والرياضة علي عرض متكامل لأنشطة التي يُقدمها مركز شباب زهراء المعادى لرواد المنطقة، والإضافة الجديدة التي يُقدمها افتتاح حمام السباحة، والعوائد التي تعود علي المركز جراء ذلك، والتي تُمثل أحد العناصر الاساسية لإنشاء بنية تحتية قوية لمراكز الشباب، والتي تساهم بشكل كبير في بناء الإنسان المصري عن طريق توفير تلك الخدمات الرياضية المتنوعة للنشء والشباب.

وذكر وزير الشباب والرياضة أثناء افتتاح حمام السباحة إلى حرص الوزارة على التوسع في مشروعات الطرح الإستثماري بمختلف مراكز الشباب والأندية الرياضية والاجتماعية بمختلف محافظات الجمهورية، حيث أنها تأتي دون تحميل ميزانية الوزارة أي أعباء مالية.

 

وشدد وزير الشباب والرياضة على الإلتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة باستخدام حمامات السباحة، ومنها ضرورة تواجد المنقذين على أرجاء الحمام بما يضمن السلامة للممارسين، والتعقيم الكامل والمستمر حول أرجاء الحمام وأثناء وبعد التدريب والاستخدام، وهي الإجراءات المتبع تطبيقها بجميع المنشآت الشبابية والرياضية الواقعة بنطاق كل محافظة.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بموقع مركز شباب زهراء المعادى وقدرته على خدمة أبناء المعادى وتقديم الأنشطة الرياضية المختلفة لهم، مطالبًا بالاستفادة من إمكانيات المركز فى جذب العديد من الأعضاء.

وجدد وزير الشباب والرياضة التأكيد علي الإهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة؛ بملف تطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وتقديم الدعم المادى واللوجيستى لها، وتوفير كافة الخدمات خدمةً للنشء والشباب والمواطنين، جنباً إلى جنب مع تحقيق رؤية الوزارة فى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد