طقس’ انخفاض في درجات الحرارة بدءا من الاربعاء

طقس’ انخفاض في درجات الحرارة بدءا من الاربعاء

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الأربعاء المقبل.
وذكر بيان للهيئة، تابعته “صوت البصرة”، أن “الطقس لهذا اليوم السبت في جميع مناطق البلاد سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس “، مبيناً أن “درجة الحرارة العظمى ستسجل في بغداد وصلاح الدين 44، والسليمانية 35، وأربيل ودهوك 38، وكربلاء المقدسة وبابل 45 ، والنجف الأشرف وواسط والديوانية وميسان والبصرة 47 درجة”.
وأضاف أن ” يوم غد الأحد سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد، فيما سيكون الطقس يوم الاثنين صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.
وأوضح أن “الطقس ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية”.
وأشار إلى أن “يوم الأربعاء سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد