شركة نفط ميسان تقوم بتأهيل المنشآت الخدمية المهمة في منفذ الشيب الحدودي

شركة نفط ميسان تقوم بتأهيل المنشآت الخدمية المهمة في منفذ الشيب الحدودي

قبل توافد الجموع المؤمنة المؤدية لمراسم زيارة أربعين الامام الحسين ( ع ) في العشرين من شهر صفر الخير ، اطلقت إدارة شركة نفط ميسان مبادراتها المجتمعية لخدمة الزائرين على غرار الأعوام السابقة في خطوة تهدف لتوفير أعلى مستويات الخدمة للوافدين إلى محافظة ميسان عبر المنفذ ، وقامت الملاكات الهندسية والفنية في شركة نفط ميسان بتلبية الطلب المقدم من إدارة منفذ الشيب الحدودي المحاذي للجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى إدارة الشركة والمتعلق بتأهيل عدد من المنشآت الخدمية المهمة وإنجاز اعمال الصيانة والتاهيل قبيل تدفق جموع الزائرين وتوافدها إلى المعبر الحدودي ، وعلى الفور قامت إدارة الشركة وبتوجيه من السيد المدير العام المهندس حسين كاظم لعيبي ، وباشراف مدير هيأة تشغيل حقول ميسان المهندس عماد حسين سيد ، ومتابعة السادة مدراء الاقسام المعنية ، بتشكيل فريق عمل من الهيأة التشغيلية ( FOD ) لتنفيذ عدد من الانشطة والأعمال الخدمية إسهاما من الشركة في الاستعدادات الحكومية التي سبقت الزيارة المليونية .
الفريق المكلف قام بإجراء عمليات التأهيل للتأسيسات المائية والكهربائية والمجاميع الصحية ، وشبكات الصرف الصحي ، واصلاح أجهزة التبريد ، وصيانة الإضاءة الخاصة بأنارة المنفذ.
الأعمال المنفذة نفذت بمشاركة ( قسم الصيانة ، وقسم التشييد ، والقسم اللوجستي ، وباشراف قسم الصحة والسلامة والبيئة HSE ) في الهيأة التشغيلية .
مسؤول شعبة المتابعة الفنية في الهيأة المهندس عمار جرو ، تابع واشرف شخصيا على جميع الأعمال المنفذة داخل المنفذ وبشكل يومي ، علما بأن اللجنة المكلفة بعمليات الاعمار ضمت في عضويتها كلا من المهندس عباس عبد الزهرة حلو ، والمهندس أحمد محيسن داود ، والمهندس حيدر هاشم رشك ، والمهندس تحسين سعدون عبد الكريم ، والمدير الفني سمير أسماعيل أبراهيم ، والمدير الفني حیدر رحیم فليح ، والمدير الفني ناجي عطية رهيف .
جهود حثيثة لكوادر الجهد الوطني في شركة نفط ميسان ومساهمتهم بشكل فاعل في إنجاح الزيارة الأربعينية من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات وتقديم الخدمات المتنوعة لزوار العتبات المقدسة الوافدين إلى محافظة ميسان الى جانب قيامهم بإنجاز أعمالهم الموكلة في تطوير القطاع النفطي في حقول ميسان كجزء بسيط من الأمانة الملقاة في أعناقهم لخدمة المصلحة العامة .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٩/١٠

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد