شرطة ميسان ” تعلن فرض الغرامات المرورية ومحاسبة سائقي المركبات المخالفين لأسعار النقل

24 /  ميسان

فرضت قيادة شرطة محافظة ميسان وبالتعاون مع مرور المحافظة غرامات مالية على سائقي النقل الخاص المخالفين لتعليمات المرور و الأسعار للزائرين القاصدين العتبات المقدسة بعد زيادة عدد الوافدين الزوار الاجانب عبر منفذ الشيب الحدودي .

وذكرت الشرطة في بيان ، اليوم السبت ١٠ ايلول ٢٠٢٢ ، انها فرضت (٧٠) غرامة مرورية بحق المخالفين للأجرة (التي تم تحديدها للعجلات الكبيرة والصغيرة) ،مع سحب وثائق الملكية للعجلات المخالفة .

واشارت في البيان ” بان عملية رصد اصحاب العجلات المخالفين تتم بمتابعة وإشراف قائد الشرطة ، اللواء المهندس الحقوقي (ناصر لطيف الأسدي) وبعد ايعازه من يوم أمس الجمعة للحد من استغلال المواطنين فضلا عن الزائرين الأجانب.

وبينت ” بانه تم تشكيل لجان مشتركة من مديرية الجريمة المنظمة ومفارز الشرطة  ومديرية المرور في ميسان وبالتنسيق مع هيئة النقل والمواصلات ، لمحاسبة من يثبت زيادة أجرة النقل واستغلال حشود الزائرين .

واكدت قيادة الشرطة ” بان مفارزها المشتركة تواصل المفارز الانتشار بالقرب من ساحات وقوف العجلات فضلا عن مرابطة لجان مختصة في السيطرات الرئيسية ووصلاً الى اقصى الحدود الإدارية للمحافظة ، وذلك لتلقي الإبلاغ عن حالات الاستغلال والمخالفات المرتكبة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد