شرطة الديوانية تلقي القبض على شخص قام بسرقة هواتف زوار الاربعين

الديوانية /  تركي حمود

تمكنت قوة من مركز شرطة السدير  التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على أحد الأشخاص بحوزته أعداد كبيرة من أجهزة الهواتف النقالة تم سرقتها من زوار أربعينية الامام الحسين عليه السلام .

وقال مصدر امني للراصد نيوز 24 ”  بمتابعة  شخصية من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي وحال ورود معلومات تؤكد  تعرض عدد من زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام القادمين من المحافظات الجنوبية  الى سرقة هواتفهم  الشخصية فقد وجه  تشكيلات الشرطة بضرورة بذل أقصى الجهود ومتابعة الموضوع .

مبينا ان قوة من مركز شرطة السدير  تمكنت  من القاء القبض على أحد الأشخاص من سكنة محافظة البصرة على طريق ( الحمزة _ السدير ) وبحوزته أعداد كبيرة من أجهزة الهواتف النقالة تم سرقتها من الزائرين أثناء استراحتهم في الحسينيات حيث تم تسليم عدد منها الى اصحابها الشرعيين .

ودعا المصدر”  الزائرين الذين تعرضوا للسرقة التوجه إلى مركز شرطة الحمزة الشرقي للتعرف على هواتفهم الشخصية وتسجيل دعاوى  قضائية .

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد