رئيس اتحاد الكرة يهنئ فريق دهوك لصعوده إلى الدوري الممتاز

رئيس اتحاد الكرة يهنئ فريق دهوك لصعوده إلى الدوري الممتاز

هنأ وزيرُ الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” الهيئةَ الإداريّة لنادي دهوك الرياضيّ والجهاز الفنيّ واللاعبين وجماهير الفريق لمُناسبةِ عودته إلى مُنافساتِ الدوري المُمتاز للموسمِ الجديد 2022/ 2023 بعد فوزه اليوم السبت على فريقِ أمانة بغداد بهدفين من دون مقابل.
وباركَ درجال صعودَ فريق دهوك إلى الدوري المُمتاز بعد فوزين حققهما على الناصريّة وأمانة بغداد في المُواجهاتِ الحاسمةِ التي أكدت على الروحِ الرياضيّة العالية للفرقِ الثلاثة، وتقديم مبارياتٍ رائعةٍ.
مُعتبراً ذلك إنجازاً مهماً لفريقٍ غابَ عن المُنافساتِ لسبعةِ مواسمٍ قبل أن يفلحَ في العودةِ بفضلِ جهودٍ مُضنيةٍ وإصرارِ إدارته على التواجدِ مع ركبِ فرقِ المُقدمة، وأن يظهر الفريقُ بصورةٍ مُناسبةٍ في مُنافساتِ الدوري المُمتاز ليكون إضافةً مهمةً للدوري.
مُتمنياً أن ينجحَ فريقُ أمانة بغداد في مسعاه بالعودةِ إلى الدوري المُمتاز للموسم 2023/ 2024، وكذلك فريق الناصرية الذي قدّمَ مُباراةً جميلةً أمام دهوك.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد