بتوجيه من مديرها :تعبئة وخدمات الغاز ترسل عدد من الياتها للمشاركة بنقل زوار الاربعين وفق المحور المخصص لها

بتوجيه من مديرها :تعبئة وخدمات الغاز ترسل عدد من الياتها للمشاركة بنقل زوار الاربعين وفق المحور المخصص لها.
========================

تنفيذاً لتوجيهات السيد مدير عام الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز المهندس أنمار علي حسين في أهمية المشاركة الفاعلة بخدمة زائري الامام الحسين (عليه السلام) بادرت الشركة بتخصيص عدد من الشاحنات و الباصات لنقل الزوار المشاركين بزيارة الاربعين، ضمن المحور المرسوم لها على طريق كربلاء _ بابل من قنطرة السلام الى سيطرة ام الهوى وبالعكس.

فيما تعد المشاركة بنقل الزائرين من النشاطات الخدمية التي تبادر بها سنوياً في هذه المناسبة بغية تخفيف الزخم المليوني على المدينة المقدسة، وحسب الخطة المعتمدة بهذا الجانب.

وتعتبر شركة تعبئة وخدمات الغاز أحد الأذرع المهمة من تشكيلات وزارة النفط ، والأكثر جهداً في مثل هكذا تجمعات مليونية من خلال خدماتها التي تقدمها للمواطنين المتمثلة بتوفر اسطوانات الغاز السائل للأحياء السكنية والمواكب الحسينية وارسال عدد من مركبات نقل الإسطوانات (المسطحات) للمشاركة بتوزيع اسطوانات الغاز وبسعر مدعوم ( ٥٠٠٠ دينار للأسطوانة الواحدة ) إضافةً لإسطولها الناقل.

الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز
فرع كربلاء المُقدسة /العلاقات والإعلام

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد