قائد شرطة البصرة يشرف على تأمين وسائل النقل لقوافل الزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة

قائد شرطة البصرة يشرف على تأمين وسائل النقل لقوافل الزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة

بإشراف مباشر من قبل السيد قائد شرطة محافظة البصرة والمنشات اللواء الحقوقي علي عدنان عبدالحميد أمنت عجلات مديرية شرطة محافظة البصرة عملية نقل قوافل الزائرين من منفذ الشلامجة الحدودي الى الكراج الموحد في المحافظة ، والمتوجهين الى محافظة كربلاء المقدسة لاداء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام .
حيث تم تأمين مكان تجمعهم، فيما قامت عجلات الشرطة بنقلهم ومرافقتهم ، ولاتزال العملية مستمرة على ان يكتمل تفويج كافة القوافل .
حيث ان منفذ الشلامجة الحدودي يشهد زخماً ملحوظاً في توافد الزائرين لتأدية مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وأخيه ابو الفضل العباس ( عليهماالسلام )، مما يتطلب جهداً كبيراً وعملاً مضاعفاً من أجل توفير الأجواء الآمنة وتسهيل انسيابية الحركة،
واكد السيد القائد على القوة المكلفة بحماية هذا القاطع على اليقظة والحذر والاهتمام بالواجبات الموكلة اليهم بكل دقة واتقان وتكثيف الجهود والتعاون المستمر والمثمر مع كافة القوات المتواجدة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

اعلام شرطة البصرة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد