المركز الروسي بالقاهرة  يعرض أفلام درامز وبيت جوتشي فى قريبًا

المركز الروسي بالقاهرة  يعرض فلميي درامز وبيت جوتشي فى قريبًا

 

اعرب مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر عن ترحيبه بعودة نشاط جمعية الفيلم داخل البيت الروسي بالقاهرة وذلك في اطار التعاون المستمر بين المركز والجمعية , واكد سعادته بالمكانة المتميزة لجمعية الفيلم في المجتمع المصري , وهو ما لمسه اثناء المشاركة في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم الماضى بحضور النجم السينمائي حسين فهمي .

ثم اعرب المصور السينمائي محمود عبد السميع رئيس جمعية الفيلم عن تقديره للتعاون الايجابي بين الجانبين مقدما الشكر لمراد جاتين الذى قرر زيادة عروض جمعية الفيلم بالمركز الثقافي الروسي لتكون السبت الثاني والثالث من كل شهر. .

واكد شريف جاد نائب رئيس جمعية الفيلم ان موسم العروض للجمعية يفتتح في السادسة والنصف مساء السبت القادم  بقاعة العروض بالمركز الروسي بالدقى والدعوة مفتوحة للجمهور، ويضم البرنامج الذى تشرف عليه الناقدة صفاء عبد الرازق عرض الفيلم القصير درامز من اخراج ناهد نصر , ولقاء مع صناع الفيلم بعد العرض .

ثم عرض الفيلم الروائي الطويل بيت جوتشي , من اخراج ريدلى سكوت , وبطولة ادم درايفر وسلمى حايك

يتناول الفيلم قصة باتريسيا ريجياني، التي أتت من عائلة متواضعة لتتزوج من عائلة جوتشي، ثم يبدأ طموحها الجامح في تدمير إرث العائلة وتسبب في دوامة طائشة من الخيانة والانحلال والانتقام وفي النهاية القتل، لتنتهي العائلة الأسطورية في مجال الأزياء نهاية مأساوية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد