العتبة العلوية المقدسة : توزيع ما معدّله (خمسة وسبعون ألف وجبة طعام) عبر كل منفذ من منافذها العشرة يومياً في ضيافة زائري الأربعين

العتبة العلوية المقدسة : توزيع ما معدّله (خمسة وسبعون ألف وجبة طعام) عبر كل منفذ من منافذها العشرة يومياً في ضيافة #زائري_الأربعين .

قال معاون رئيس قسم مضيف الزائرين أثير التميمي في تصريح للمحتوى الرقمي: “بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة تستمر كوادرنا بتوزيع مئات الآلاف من الوجبات الغذائية عبر مواقع الضيافة الرسمية الخمسة الرئيسة المعلنة مع افتتاح خمسة منافذ أخرى في المحيط الخارجي للعتبة المقدسة والطرق الرئيسة المؤدية اليها وعبر مسير الزائرين على طريق يا حسين جنوب وشمال النجف الأشرف”.
وأضاف التميمي: “تتمثل المواقع والمنافذ العشرة التابعة للعتبة العلوية المقدسة بمضيف الزائرين المركزي ومطبخ المقداد وموقعي عمار بن ياسر، وموقعي بطل خيبر، والحسن المجتبى، ومالك الأشتر وموقعي استراحة المرتضى والكرار في طريق يا حسين شمال وجنوب مدينة النجف الأشرف (عمود 99 جنوباً وعمود 96 شمالاً)، إضافة إلى موقع ضيافة أقيم في مطار النجف الأشرف الدولي لاستقبال الوافدين جواً، مع إضافة منافذ توزيع متحركة عبر آليات العتبة المقدسة لتقديم الوجبات الغذائية للزائرين الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى منافذ الضيافة المعلنة”.
وأشار التميمي في تصريحه: “يضاف إلى ذلك توجيه الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بدعم وتجهيز جميع مواكب النجف الأشرف المقامة لضيافة الزائرين في محيط الصحن الحيدري الشريف الخارجي بمختلف المواد الغذائية والمستلزمات الخاصة بضيافة الزائرين”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد