الشباب والرياضة : فريق مركز شباب البرامون يتأهل إلي نهائي دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة

الشباب والرياضة : فريق مركز شباب البرامون يتأهل إلي نهائي دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، تأهل مركز شباب البرامون بالدقهلية إلي نهائي دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، في المباراة التي أُقيمت بالمدينة الشبابية بأبي قير بالأسكندرية، برعاية توتال انريجز.

وتغلب مركز شباب البرامون علي فريق مركز شباب ناهيا بالجيزة بهدفين نظيفين، أحرز الأول اللاعب عبد الله ناصر في الدقيقة 60 من المباراة، والهدف الثاني للاعب محمد عوض أحرزه في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

حضر المباراة أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، اللواء عبد الرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وسام فاروق مدير الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ولفبف من مسئولي الدوري بالوزارة، وقيادات المديريات، والإعلاميين، ومسئولي فريقي ناهيا والبرامون.

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة.

ويلتقي بعد غدًا السبت، فريق مركز شباب مستقبل العُميد بمطروح فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، في الرابعة عصرًا.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد